هند البحرينية تنشر فيديو معلنة زواجها من لاعب رياضي يصغرُها 18 عام

نشرت الفنانة هند البحرينية، فيديو عبر تطبيق “إنستجرام”، تعلن فيه خبر زواجها، من اللاعب الرياضي كريم عز الدين، وبدأ المهتمين في البحث والتحري عن المعلومات الخاصة بزوج هند البحرينية بعد تصدرهما مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث تضمن الفيديو تبديل المحابس الماسية من اليد اليمنى إلى اليسرى في إشارة صريحة لإتمام الزيجة.

وظهرت هند البحرينية بمجموعة من الإطلالات المختلفة، منها ما اعتمدت فيه على الشعر المرفوع والمكياج الجريء وإطلالات اخرى اعتمدت فيها على الشعر المفرود.

وفي جميع اللقطات ظهرت هند البحرينية في مشاهد رومانسية أشعلت بها منصات التواصل الاجتماعي.

معلومات عن كريم عز الدين زوج هند البحرينية

لاعب كرة سلة لبناني الجنسية، ولد كريم عز الدين في جمهورية الكونغو الديمقراطية، لأم كونغولية وأب لبناني.

انتقل كريم عز الدين إلى فرنسا في سن الثانية من عمره ولعب في نواديها صغيراً، ثم قرر الانتقال للولايات المتحدة الأمريكية وهو في عمر السادسة عشرة تقريباً.

لعب لصالح فريق NCAA مع جامعة نيو مكسيكو لفترة ثم قرر العودة لبلده الأصلي، ولعب ضمن فريق الشانفيل لكرة السلة​ بلبنان، لعب لصالح المنتخب اللبناني لكرة السلة.

أحد أبرز النجوم الرياضيين اللبنانيين، وانضم إلى لائحة النخبة في السنوات الأخيرة، يبلغ طول كريم عز الدين 2.06 سنتيمتر،

تم الاستغناء عنه بسبب ظروف فيروس كورونا غير المستقرة والتي أثرت على الأوضاع في لبنان والعالم، وانضم بعد تعاقده مع نادي باريس باسكيت الفرنسي إلى الفريق الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية.

انضم بعدها لنادي سترة البحريني بعد تعاقده الرسمي مع الفريق، قاد المنتخب اللبناني أثناء تواجده في المنامة البحريني، للتأهل إلى كأس آسيا لعام 2021.

كريم عز الدين وهند البحرينية

تجمع هند البحرينية وكريم عز الدين علاقة حب دامت لثلاث سنوات إلى الآن، أعلن خطبته على الفنانة هند البحرينية في يوليو الماضي.

تم إعلان زواج هند البحرينية وكريم عز الدين بعد خطبة دامت أقل من عام واحد، هذه هي المرة الثانية التي تتزوج فيها هند البحرينية من شخص لبناني بعد زيجتها من جورج نمر الذي انفصلت عنه بعد زواج استمر سنوات.

كريم عز الدين يتابعه عبر حسابه على” إنستجرام” أكثر من 8 آلاف متابع، وبرغم نشر هند البحرينية خبر زواجهما على حسابها الرسمي، إلا أنه لم ينشر أي شيء خاص بالزواج عبر حسابه الخاص حتى الآن.

فارق السن بين هند البحرينية وكريم عز الدين

هند البحرينية تكبر زوجها سناً بعدد من السنوات فهي من مواليد 1979 بينما كريم عز الدين من مواليد 1997 أي أن فارق العمر بينهما يصل إلى 18 عاماً.

المصدر / صحيفة الوطن الخليجية