نوال الزغبي توجه رسالة لباسم مغنية:”دائما بتبهرني يا باسم مغنية بأدوارك”

نشرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي رسالة تعبر عن رأيها في أداء الممثل اللبناني ​باسم مغنية عن مشاركته​ في مسلسل “​للموت”، والذي يعرض حالياً في رمضان.

مشيرة الى أنه يُبهرها دائماً بأدواره وحضوره، واصفة إياه ب”ممثل لبناني كبير ومخضرم”.

وكتبت نوال الزغبي في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي: “دائما بتبهرني يا باسم مغنية بأدوارك وحضورك برافو عم بتبدع ب للموت ومنشوف حالنا أنو عنا ممثل لبناني كبير ومخضرم بتنرفعلو القبعة”.

بدوره ردّ ​باسم مغنية على كلام نوال، وكتب: “بيفرح قلبي لما نجمتنا بتكتبلي.وشكرا لرأيك. كل الحب”.

مسلسل للموت

يناقش المسلسل عدد من الموضوعات و القضايا الهامة مثل الجشع و السلطة و المال و وجود الظلم و الحرمان بنفس الوقت مع وجود التناقض الكبير في المجتمعات و خاصة المجتمع اللبناني .

و قد قامت الشركة المنتجة للعمل بطرح البرومو النهائي للعمل للإعلان عنه لعرضه في شهر رمضان الكريم و نال البرومو علي إعجاب العديد من المتابعين عند مشاهدته و علقوا بانتظارهم لهذا العمل المشوق و الذي يضم مجموعة من الفنانين المفضلين لديهم.

و مسلسل للموت من من تأليف نادين جابر و إخراج فيليب أسمر و من أنتاح شركة “Eagle Films” .

تدور أحداث مسلسل للموت في إطار درامي اجتماعي مثير أحداثه قضايا متعددة، تختصر في الطمع والسلطة، واستخدام التأثير في تحري الأغراض، وبين الفقر والاقتناع، وكل ما يولده ذلك التنافي الهائل بين العالمين.

أبطال مسلسل للموت

يشترك في بطولة مسلسل للموت عدد من كبار نجوم الدراما ، ومن أهم أبطال مسلسل للموت :ماغي بو غصن، خالد القيش، دانييلا رحمة، رنده كعدي، محمد الأحمد، باسم مغنية.

بالإضافة إلى الممثلون السوريون محمد الأحمد والنجم اللبناني باسم مطرب وصبيحة الجزائري.

كما يشارك في المسابقة الرياضية رياضيون وهم : فادي والدي سمرا، فيفيان أنطونيوس، أحمد الزين، وسام صباغ، كارول عبود، رندا كعدي، خالد السيد ، روزي الخولي، سليم مباح، رنين مطر، علي الزين.

وينافس مسلسل للموت حالياً قائمة العروض الرمضانية بعد النجاح الكبير لمسلسل “أبناء آدم” العام الماضي رغم التحديات الكبيرة في إنتاجه في ظل فيروس كوفيد 19.