ريم نجم تتغزل براغب علامة : لما شفتك ارتفعت حرارة جسمي

فاجئت ريم النجم، الفنان راغب علامة بتغزلها فيه بشكل جريء عرضها لانتقادات واسعة، ونشرت الإعلامية الكويتية فيديو جمعها مع النجم اللبناني في إحدى المناسبات، حيث عبرت له فيه عن مدى إعجابها الشديد به.

وظهرت الإعلامية الكويتية مع راغب علام في الفيديو المثير للجدل وهي تقول: “مع النجم الجميل راغب علامة.. تصدق أني لما شفتك ارتفعت حرارة جسمي .. فرصة جميلة جدا إني قابلتك وأني شوفتك وحقيقي أحلى مفاجأة” هو ما رد عليه النجم اللبناني قائلاً: “وأنا كمان يا هلا وسهلا بيكي وفرصة سعيدة كثير”.

لم يقف الفيديو عند هذه الكلمات المتبادلة، إلا أن توتر راغب علامة لفت الأنظار، كما انهالت على ريم نجم الكثير من التعليقات الهجومية منها: “وين الاحترام والحياء”، “كنت بتعيبي في هند القحطاني والآن أنت توين ما تخجب هي نفسها من فعله”، “راغب علامة صعب علي كتير أحرجتي الرجل.. الرجل نفسه بيستحي من كلماتك”.

ريم النجم

خلال الأيام الماضية، خرجت ريم النجم على متابعيها في فيديو مفاجئ، وجهت فيه رسالة حادة لشخص التقط لها صورة مفاجئة، ووجهت له كلمات فوجئ متابعيها بأنها هاجمت فيها هند القحطاني.

وقالت ريم النجم في الفيديو: “إلى الشخص اللي صورني اللقطة في المندرة، بقولك شغلة واحدة إذا تبغي هذا المحتوى لا تتابعني لأني ما هقدملك هذا المحتوى، فيه ناس تاني تقدر تقدملك المحتوى ده، أنا ريم النجم أنا مو هند القحطاني.. مخك وسخ وبيشوف هذه الأشياء.. أنا مش بسيء لهند القحطانيي كل إنسان ليه قناعاته وأفكاره، أنا لو عايزة أطلع بهذا الشكل مش هخاف من حد والناس كلها تتكلم عني.. لكن أنا مش بحب أشوف نفسي بهذه الصورة هشمئز من نفسي”.

وأضافت: “لو عايزة أطلع كدة هطلع كدة بشكل منظم ومرتب لكن أنا ما أبغي أطلع بها الصورة اللي أنت تبغي تشوفها بمخك”.

ريم النجم قبل وبعد

مع بداية العام الجاري أثارت ريم النجم جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي بعد ظهورها لنفي شائعة وفاتها، حيث زعم البعض أنها خضعت لعملية تصغير للأنف وتوسيع شكل الجفون بالإضافة لحقن الفيلر للشفتين والوجنتين، لكن الإعلامية الشهيرة اعترفت فقط بخضوعها لحقن الفيلر، ويبدو أن الزيادة الطفيفة في وزنها مؤخراً هي التي أكسبت وجهها الاستدارة التي جعلته يبدو ممتلئاً ومختلف عما تعود عليه الجمهور في بداياتها الإعلامية.

من هي ريم النجم؟

ريم النجم من مواليد 16 أبريل 1985 حيث عملت مدرسة لمادة التربية الفنية، ثم انضمت للعمل كإعلامية عبر قناة الرأي لتقديم البرنامج اليومي “رأيكم شباب”، كما قدمت برنامج “فوانيس رمضان” خلال شهر رمضان عام 2018، وهي متزوجة ولديها ابنتان إحداهما تبلغ من العمر 13 سنة والثانية 11 سنة.

شاهد أيضاً : راغب علامة يقول “كورونا مؤامرة واللقاح هو أسوء مؤامرة من الكورونا

Originally published at https://alwatanpress.com on November 3, 2020.