المهرة البحرينية في صوة جديدة مع والدتها تحير رواد مواقع التواصل

نشرت الفنانة البحرينية مهيرة المعروفة على مواقع التواصل الإحتماعي بسم المهرة البحرينية صورة تجمعها مع والدتها نشرتها على حسابها على موقع سناب شات.

و ظهرت المهرة البحرينية و الدتها في فستان أحمر و إطلالة جذابة لكليهما بدت كأنهما توأم لا تستطيع التفريق بينهما .

الصورة التي أظهرت الشبه الكبيرة بين مهيرة و والدتها جعل رواد مواقع التواصل في حيرة حول من هي الام فيما بينهم ، ليدخل الجدال منحى من هي الأجمل المهرة البحرينية أم والدتها.

حيث تنوعت التعليقات فيما بين رواد التواصل حول الأجمل بينهما حيث اعتبر البعض أن المهرة أجمل فيما اعتبر آخرون أن والدتها أكثر جاذبية و رونق بسبب سنها.

و علقت مهيرة البحرينية على الصورة التي نشرتها لها ولوالدتها، قائلة: ”حبينا نمسي عليكم الأم وبنتها”، مضيفة: ”ماشاء الله وين أنتي ووين أمك كأنكم توأم”.

المهرة البحرينية أكدت من قبل أنها لن تُعلن عن اسمها الحقيقي أبداً لأن الاسم الحالي يُعبر عن شخصيتها أكثر وأقرب إلى نفسها وتريد أن يظل هذا الاسم في ذاكرة الجمهور.

يشار إلى أن المهرة البحرينية، ممثلة بحرينية مواليد عام 1991، تعيش في الكويت، بدايتها كانت بمسرحية عاشقة الجن بعام 2013.

وكان دخولها الفن عن طريق الصدفة التي جمعتها بالأستاذ والمخرج عادل المسلم؛ الذي اكتشف موهبتها، وشاركت في عرض مسرحية “عاشقة الجن”.

وقد حصلت على لقب أجمل عارضة أزياء عام 2013 ولقبت بـ «سفيرة الزي العربي» عام 2014.

ثارت المهرة البحرينية الممثلة الخليجية الشهيرة جدل حول خطبتها بعد أن نشرت بعض الصور برفقة شاب خلال الاحتفال بـعيد الحب دون أن تظهر ملامحه أمام الكاميرا عبر خاصية الستوري على إنستقرام .

وعلقت عليها بكلمات رومانسية وهذا ما دفع الكثير من المتابعين لتقديم التهاني لها في حين لم تُرد أو تعلق عليها بشكل يحسم الأمر.

الجدير بالذكر أن المهرة البحرينية كانت قد تزوجت من المنتج الكويتي عادل المسلم عام 2016 على الرغم من فارق العمر بينهما والذي يصل إلى 21 عاماً .

و رزقت منه بطفل واحد وقتها وحرصت خلال هذه الازمة على الابتعاد عن السوشيال ميديا وعدم الرد أو التعليق على أزمة سجن زوجها بأي شكل من الأشكال.